الرئيسية » أخبار » أخبار حصرية » كيف تجني الملايين من زيت قلي البطاطا على طريقة الجنرال طرطاق
errtrret

كيف تجني الملايين من زيت قلي البطاطا على طريقة الجنرال طرطاق

هذه السيارة وبضع سيارات مثلها تجني لصاحبها الملايين كل شهر. صاحبها هو ياسين عيساوي زوج نهى طرطاق ابنة الجنرال طرطاق مدير المخابرات التي تزوجت ياسين في مارس 2012 بعد علاقة دامت خمس سنوات قبل الزواج ولدينا صور أخرى للعشيقين غير هذه سننشرها قريبا.
الشركة التي تجني كل هذه الملايين لياسين وزوجته نهى وأخيها أشرف اسمها NB Invest ومقرها احدى عمارات L’ADDL في حي سعيد حمدين حي الأغنياء في العاصمة، غير بعيد عن مكاتب المخابرات في حيدرة.
هذه الشركة السحرية تعاقدت كما تظهره وثائق نملكها مع عدة مؤسسات في الدولة منها وزارة البيئة لجمع الزيوت الغدائية المستعملة من المطاعم ومصانع الشيبس والبطاطا المقلية للتخلص منها في إطار حفاظ الحكومة التي دمرت صحراء الجزائر بالغاز الصخري على البيئة. يعني ببساطة تزوج ابنة الجنرال طرطاق وافتح شركة تمارس نشاطا يشبه نشاط جامعي الخبز اليابس في بوبصيلة وبوخرص وبوتريفيس وتمتع بالملايين دون عناء. الرقدة والسكرة خالصة من عند طرطاق.
المفاجأة الكبرى هنا هي أن شركة نسيب طرطاق ما هي إلا فرع لشركة مغربية اسمها Ekogest يملكها شخص اسمه يوسف شاقور تعرف على أشرف طرطاق في الدار البيضاء التي درس فيها. نتمنى من كل بني كلبون وبني شيتون الذين يتحدثون عن المؤامرة المغربية على النظام الجزائري أن يفسروا لنا هذا الأمر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*