الرئيسية » أخبار » أخبار حصرية » مديرة اليوتوب الصهيونية سوزان وييسكي تغلق قناة مجلة السياق العربي
12795571_536529296520450_320293964397065902_n

مديرة اليوتوب الصهيونية سوزان وييسكي تغلق قناة مجلة السياق العربي

خاص:
قامت مديرة اليوتوب الصهيونية سوزان وييسكي بإغلاق قناة مجلة السياق العربي على اليوتوب بعد أن شوهدت فيديوهاتها ال88 أكثر من 9 ملايين مرة في أقل من 9 أشهر ووصل عدد مشتركيها إلى ما يزيد عن ال 10000 مشترك .
الإدارة الإسرائيلية لليوتوب قامت بوضع مجموعة من فيديوهاتنا وأولها الأجزاء الأربعة المسموعة لكتاب “العلاقات الجزائرية الإسرائيلية” في قائمتها السوداء باستخدام تقنية لوغاريتمية لكي لا يمكننا اعادة رفعها مرة أخرى وقد أخذ الأمر منا وقتا لإيجاد طريقة لإعادة رفعها وتخطي المنع الآلي. يمكنكم التأكد من ذلك بأنفسكم بتحميل أي من أجزاء الكتاب المسموع ثم اعادة رفعها في قنواتكم وسيتم حذفها أوتوماتيكيا وقد تحصلون أيضا على انذار كالذي حصلنا عليه وترونه في الصورة وقذ تغلق قنواتكم أيضا.
تحديا منا لكل من يريد إغلاق مجلة السياق العربي من صهاينة وصهاينة جزائريين وصهاينة عرب قررنا:
فتح مئة قناة لمجلة السياق العربي نكشف لكم اليوم عن عناوين بعض منها وسنبقي القنوات الأخرى سرية لنستخدمها حين الحاجة. نريد رجالا وفحلات يشتركون في كل هذه القنوات العشر لنثبت معا أننا صف واحد ضد آل سرقون وآل ظلمون وآل صهيون وأننا أقوى منهم، إذا أردتم ألا نتوقف عن تزويدكم بالجديد فاشتركوا في كل هذه القنوات بالضغط على زر: اشترك أو subscribe أو s’abonner. وإلا فنحن لا ننصر الجبناء وسنتوقف عن النشر حتى نرى تفاعلا. #تفاعلوا من أجل الجديد.
قائمة بعض هذه القنوات:

www.youtube.com/channel/UCuvJFFDKx_48BwcNH8GktEw
www.youtube.com/channel/UCQShjW45xv_hBUMh5fZwoPw
www.youtube.com/channel/UCfDgJ28y6pW0fYMJZfJRLSw

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*