الرئيسية » أخبار » أخبار حصرية » نعم جيزي تمول إسرائيل ولكن أوريدوو تمول بورما وإسرائيل معا
12733525_530638690442844_4769309194455589196_n

نعم جيزي تمول إسرائيل ولكن أوريدوو تمول بورما وإسرائيل معا

خاص:
حتى لا يخدعوك‬ صحيح أن المالك الروسي لنصف شركة جيزي هو صهيوني قذر يدعم قتل الفلسطينيين بماله كما انتشر أخيرا، ولكن شركة أوريدو القطرائيلية أيضا استثمرت جزءا من أرباحها في الجزائر لإدخال تقنية ال 3G إلى دولة بورما (ميانامار) سنة 2014 أي في عز المجازر التي كان يتعرض لها المسلمون على يد الرهبان البوذيين والتي كانت الجزيرة القطرائيلية أول القنوات التي قامت بتغطيتها. أوريدو تملك عشرة فروع في العالم أحدها في بورما والآخر في حدود السلطة الفلسطينية الخاضعة للوصاية الإسرائيلية.
الدم الفلسطيني غال ولكنه ليس أغلى من دماء إخواننا في بورما التي تدعم أوريدو نظامها الفاشي، وأوريدو لم تعمل في السلطة الفلسطينية إلا بعد أن حصلت على موافقة من الحكومة الإسرائيلية فلا تتركهم يضللونك.
انتبه لألا يجروك إلى حملة لتفضيل قطرائيل على إسرائيل فكلهم سواء واذا كنت تنوي المقاطعة فلا تقاطع قاتل الفلسطينيين لتملأ جيب قاتل المسلمين في بورما. اذا نويت المقاطعة غير رقمك إلى الشركة الجزائرية موبيليس فهي أخف الشرور أو توقف عن استخدام الجوال نهائيا اذا لم تجد حلا آخر.
صورة لمالك جيزي ميخائيل فريدمان مع بنيامين نتنياهو رئيس وزراء ما يسمى اسرائيل، وأخرى لعبد الله بن محمد آل ثاني رئيس أوريدو مع Soe Thein مدير ديوان رئيس النظام البورمي القاتل..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*