الرئيسية » أخبار » أخبار حصرية » حزب طلائع “الجنرالات” وعلاقته بالجنرال عبد الرزاق شريف
12573163_523417861164927_4533925725107225179_n

حزب طلائع “الجنرالات” وعلاقته بالجنرال عبد الرزاق شريف

خاص:
عندما ذكرنا قبل سنة ونصف بأن بن فليس وحزبه هما الواجهة السياسية للجنرالات اندهش البعض، وها هي الأيام تثبت صحة كلامنا. من بين أبناء العسكر الذين عينهم علي بن فليس في حزبه “طلائع البني عميس” هذا الذي تشاهدونه يقف إلى جانبه وهو محمد شريف ابن أخ الجنرال عبد الرزاق شريف.
محمد شريف هو عضو اللجنة المركزية في حزب بن فليس وهو رئيس مكتبه في حاسي مسعود منطقة تفوذ عمه الجنرال. لكن ماذا يفعل شريف في حاسي مسعود وهو من باتنة؟
بالرغم من أنه مجرد معلم للغة الفرنسية فإن ابن أخ الجنرال عمل بتوصية من عمه في شركات كبرى في حاسي مسعود مثل Petrofac البترولية و Cosider للأشغال ثم استقال بعد ذلك وأنشأ عدة شركات مقرها الرئيسي في دبي ومصدر تمويلها المشبوه هو في حاسي مسعود. تبييض أموال لا يخفى على الأعمى جعل آخر نشاطات قريب قائد الناحية العسكرية الرابعة هي تصدير التمر والترفاس إلى دبي !!!! تحت مظلة شركة وهمية تدعى شركة Menagulf Gate
مهمة ابن أخ الجنرال هي ضمان مصالح عمه في حال استقر رأي الجنرالات على الإنقلاب على بوتفليقة والمجيئ ببن فليس مكانه، وهو أمر كان الجنرال توفيق بجبنه وتخاذله يثني زملاءه عن الإقدام عليه ولكن توفيق سقط اليوم في مزبلة التاريخ.
بن فليس طالما تحدث عن مناخ البزنس الذي يريد أن يوفره لرجال الأعمال، إذا كان البزنس الذي تتحدث عنه هو البزنس الذي يعمل فيه ممثلك في حاسي مسعود فالأفضل أن تغير اسم حزبك من طلائع الحريات إلى الحزب الوطني للcaba والطراباندو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*