الرئيسية » أخبار » أخبار حصرية » ما لا تعرفه عن المليونير اللص بهاء طليبة
1486574_511181635721883_7769450729353470177_n

ما لا تعرفه عن المليونير اللص بهاء طليبة

خاص:
من أسرار بهاء طليبة امبراطور الزطلة والكاشيات والغبرة أنه يملك في ورقلة شركة للدراسات التقنية تدعى شركة SETO اشتراها من الدولة بمساعدة لحية الربي عبد العزيز بلخادم عندما كان رئيسا للحكومة. ومن أسراره أن هذه الشركة لم تحقق أرباحا كبيرة منذ خوصصتها رغم تعاقدها مع ولاية ورقلة وجهازي الشرطة والدرك هناك لانجاز دراسات بناء عدة مقرات وسكنات وظيفية وذلك لأن طليبة يستخدمها وسيلة لتبييض أموال المخدرات التي جناها ولا يهتم كثيرا بأن تكون شركة رابحة.
ومن أسرار طليبة أيضا أنه طرد عددا كبيرا من عمال الشركة لمطالبتهم إياه بدفع أجورهم المتأخرة وعندما رفع 65 عاملا منهم قضية عليه تمكنوا من الحصول على حكم من محكمة ورقلة ببيع مقر الشركة لتسديد أجور العمال كما يبدو في رسالة كتبها هؤلاء تظهر في أعلى الصورة لكن طليبة طلب تدخل سعيد بوتفليقة فأصبحت أحكام القضاء حبرا على ورق كالورق الذي يستخدمه طليبة لمسح مؤخرته العريضة ولم ينفذ منها أي قرار إلى اليوم.
هنالك رسالة ماستر نملك نسخة منها ويظهر جزء منها أسفل الصورة أعدها طالب في جامعة ورقلة اسمه أحمد حنيني برهنت بالأرقام بأن شركة بهاء طليبة لم تحقق أرباحا كبيرة وأن الأموال التي تم ضخها في رأسمالها إنما جاءت من مصادر خارجية. هذه المصادر الخارجية هي شبكات تهريب المخدرات التي يناضل داخلها الأخ الرفيق بهاء طليبة.
طليبة ينوي حل هذه الشركة ويتفاوض حاليا مع شركة Fabris and Partners الإيطالية لشراء أسهم فيها بالأموال التي تم تبييضها على سنة سعيد بوتفليقة وأعوانه سلال وبن خالفة صاحب نظرية: فنون الإستحمار تحت شعار تشجيع الإستثمار
عاجل وخطير: فضيحة عمار سعداني في تسجيل صوتي
اتصل بي مساء أمس الإثنين عمار سعداني أمين عام جبهة التحرير الحزب الحاكم في الجزائر وترك لي رسالة صوتية سبني وهددني فيها بسبب ارسالي رسالة sms له بعد المصادقة على قانون المالية أصفه فيها بعدم الوطنية وأتحدث عن تزويره لوثائق جعلته يحصل على الجنسية الجزائرية كما أخبرني المجاهد العقيد محمد الصالح يحياوي.
استمعوا الى الرسالة الصوتية التي تركها في هاتفي عمار سعداني كلب سعيد بوتفليقة واستمعوا أيضا إلى ردي عليها. انشروها ليسمعها كل الجزائريين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*