الرئيسية » أخبار » أخبار حصرية » لماذا يدافع بن خالفة وزير المالية عن اللصوص ويعاقب الشعب
12310542_502072063299507_3741314946553510930_n

لماذا يدافع بن خالفة وزير المالية عن اللصوص ويعاقب الشعب

خاص:
هذه الصورة القديمة هي لوجه الشر والتقشف وزير المالية الجزائري عبد الرحمن بن خالفة أما هذه التي تظهر على اليسار فهي ليست زوجته لأن زوجته غنية بن خالفة قد مضى على وفاتها أمس السبت ست سنوات بالتمام والكمال. هذه هي صديقته صباح مراكش وهي جزائرية فرنسية تربطها علاقات عميقة ومشبوهة بالملياردير يسعد ربراب.
ما لا تعرفونه هو أن وزير المالية الرحيم مع رجال الأعمال الحازم مع الزاوالية كان يعمل إلى وقت قريب مستشارا في مؤسسة SAB Solutions التي ترأسها رفيقته وشريكته صباح مراكش، وهي مؤسسة يملكها ويمولها اللص ربراب الذي تبنى عبد الرحمن بن خالفة قبل أن يسرقه منه اللص الأقوى علي حداد ويعينه وزيرا للمالية بعد اطلاقه تصريحات جريئة عن ضرورة قطع الدعم عن الفقراء وزيادته للأغنياء باسم تنشيط الاستثمار.
الابنة الوحيدة لوزير المالية عدو الفقراء تعمل عند ربراب أيضا فهي مديرة فرع تابع لإحدى المؤسسات التي يملكها ببجاية. ولن أكشف لكم عن اسمها واسم شركتها حتى أراكم تتفاعلون مع هذا المنشور تفاعلا كبيرا وصادقا من منطلق أننا جميعا شركاء في التغيير.
سننشر تفاصيل أكثر ومعلومات أخطر عن ابنة الوزير وعن ابنيه الآخرين الذين عمل الأكبر منهما في بنك اللص رفيق خليفة وهو الآن يعمل مع رونو الفرنسية أما الأصغر فيعمل في بنك بريطاني كبير وتعمل زوجته الفرنسية موظفة في سفارة فرنسا في إحدى البلدان الخليجية. سننشرها اذا أثبتم أنكم تستحقون الجهد المبذول لتزويدكم بهذه المعلومات الحصرية والخطيرة.
تفاعلوا وانتظروا ما هو أكثر اثارة نكشف لكم فيه لماذا يكره بن خالفة الفقراء ويتذلل للأغنياء، نكشف لكم عمالته لدول أجنبية.
في الماضي قال الموسطاش رحمه الله: الأرض لمن يفلحها وأنا أقول: المعلومة لمن يستحقها.
إن لم تنشرها فاعلم أن الخوف والطمع منعاك ولا تلتمس لنفسك الأعذار فأنت تستحق ما يحدث لك.

2 تعليقات

  1. حسبنا الله و نعم الوكيل

  2. حسبنا الله و نعم الوكيل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*