الرئيسية » أخبار » أخبار حصرية » حقيقة ولاء أحمد طالب الإبراهيمي للسعوديين
1557693_517155885124458_2231576042969401989_n

حقيقة ولاء أحمد طالب الإبراهيمي للسعوديين

خاص:
هذه المعلومات نضعها أمام قرائنا من باب كسر الأصنام وهدم الأوثان: هل تعلم أن بشير ابن وزير الخارجية السابق أحمد طالب الإبراهيمي من زوجته اللبنانية يعمل مديرا عاما في مجموعة شركات كانت تمول نشاطات أسامة بن لادن العسكرية.
وهل تعلم أن هذه الشركات يملكها محمد الفيصل ابن الملك السعودي الهالك الذي كان يمول اسرائيل سرا في حربها على مصر ويسبها في العلن لكسب المصداقية بين المغفلين.
وهل تعلم أن بشير طالب الإبراهيمي ما كان ليعمل عند آل سعود لولا تدخل أبيه لديهم واستخدام نفوذه عندهم وهو نفوذ ما كان ليحصل عليه لولا خدمته الجليلة للمصالح الخليجية حين كان وزيرا.
وهل تعلم أن الشركة التي يديرها بشير ابن الوزير اسمها شركة قنطرة ومقرها في سويسرا وهي تابعة لمجموعة الفيصل المالية التي يقع مقرها في ليكسموبرغ والتي تتبع بدورها لمؤسسة دار المال الإسلامي التي ظلت تمول بن لادن حتى أحداث سبتمبر 2001.
وهل تعلم أن بشير طالب حصل سنة 1999 على عطلة مدفوعة الأجر من مجموعة الفيصل لأجل الوقوف مع أبيه في الانتخابات الرئاسية وكأن البلاد مصنع أو مزرعة يملكها أبوه وعليه مساعدته على إدارتها. يعني باختصار: سعيد بوتفليقة آخر.
هل فهمت عزيزي القارئ لماذا لا تريد هذه الطبقة التغيير رغم أنها تتبجح به، لأنها طبقة من الممثلين المحترفين الذين لا يحسنون شيئا إلا خداع الشعب.
الصور: صورة أحمد طالب مع ابنه، وصورة الملك فيصل مع أب أسامة بن لادن، وصورة أسامة في البيت التي اغتيل فيه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*